LG SmartThinQ حل مريح ومبتكر يساعد النساء العاملات في تحقيق أقصى استفادة من يومهن

إذا كان من الضروري أن تكون الأسرة في دولة الإمارات العربية المتحدة مجدية من الناحية المالية ، فيجب على كلا الوالدين العمل، ووفقاً للبنك الدولي، فإن معدل مشاركة الإناث في الإمارات العربية المتحدة (FLPR) كان تقريباً 41 في المائة في عام 2017، مما يعني أن المزيد من النساء ينضمن إلى القوى العاملة مقارنةً بالعقدين الماضيين، وكثير منهم يمارسون وظائفهم والحياة الأسرية، وينطوي الكثير من هذه الأعمال الأخيرة على الأعمال المنزلية، التي لا تزال حقيقة قاسية بالنسبة للنساء، ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن في جميع أنحاء العالم.

في عالم متصل بشكل متزايد، تحتاج النساء إلى حلول ذكية مبتكرة وبديهية ومريحة لمساعدتهن على إدارة الوقت بشكل أكثر كفاءة في الأعمال المنزلية، بفضل تطبيق SmartThinQ من LG ومجموعة الأجهزة المتصلة، بما في ذلك الثلاجات والغسالات وغسالات الصحون ومجالات الطهي، يمكن للمرأة أن تتخلص من ضغط واجباتها المنزلية وتتمتع بوقت فراغ أكبر.

أجرى باحثون من جامعة الشارقة وجامعة هوفسترا بالولايات المتحدة الأمريكية دراسة لتحديد العوامل التي تمنع أو تسهل دخول المرأة في القوى العاملة في عام 2016.

ووجد الباحثون أنه على الرغم من الخطوات السريعة في خلق بيئة عمل أكثر كفاءة ومتوازنة للنساء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، لا تزال هناك حواجز اجتماعية وثقافية حول الزواج والأطفال، والمواقف الذكورية التي تعرقل تقدم المرأة، ولا يزال العديد من الأعمال المنزلية يُنظَر إليها على أنها حصرية لنساء العالم، ولا تزال المرأة تُقيد بالأعباء المنزلية.

تعمل LG Electronics على تخفيف العديد من هذه المعاناة من خلال أجهزتها الذكية والصديقة للبيئة والموفرة للوقت والتي تتصل جميعها من خلال تطبيق LG SmartThinQ العالمي.

مع تقنية SmartThinQ من LG، تتمتع المرأة الآن بالحرية لموازنة عدد لا يحصى من المهام اليومية باستخدام تطبيق هاتف ذكي بسيط، إنها أقصى راحة بأقل جهد ممكن، وكلما استخدمته أكثر ازداد ذكاء الأجهزة المنزلية، بتذكر عادات الاستخدام والبيانات من أجل توقع احتياجاتك بشكل أفضل، فإن نسيت أن تضع الغسيل القذر للأطفال يمكن لغسالة LG TWINWASH تذكيرك ببرنامج SmartThinQ App المتصل، الذي يمكنك تشغيله أينما كنت، وإن كنت تحتاج إلى الحصول على الدجاج المشوي لتناول العشاء قبل أن تصل إلى المنزل، فالأمر سهل مثل تشغيل الفرن من هاتفك في ثوانٍ.

“عندما قمنا بتصميم SmartThinQ، أردنا أن يكون أكثر من مجرد نظام من الأجهزة المتصلة. أردنا أن نأخذ اتصال الأجهزة إلى مستوى جديد وأن نجعل أجهزتنا ليست ذكية فحسب، بل قابلة للتكيف مع متطلبات عملائنا واستخدامها، مما يساعد على التخفيف من الضغوط الصغيرة التي تجعل الناس يكرهون الأجهزة الذكية” قال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس LG Electronics Gulf “ونتيجة لذلك، يعد SmartThinQ حل بديهيًا وسهل الاستخدام، ويجعل حياة الجميع أسهل بكثير”.

نعلم جميعًا أنه لا يتم إنشاء جميع التطبيقات والأجهزة المتصلة بشكل متساوٍ ، وهذا هو السبب في استخدام LG لإطار اتصال مفتوح يعتمد على SmartThinQ، مما يعني أن أجهزتك الذكية من LG ستعمل مع التقنيات والأجهزة المتطورة لسنوات قادمة، كما يسمح إطار العمل للمحاور الذكية بالمزامنة مع الأجهزة الخاصة بك وإنشاء شبكة موحدة، لذا إذا كنت تستخدم Amazon Echo مع Alexa، فيمكنك ببساطة إخبار Alexa بعمل قائمة للبقالة الخاصة بك من براد LG InstaView Door-In-Door أو تشغيل غسالة LG TWINWASH مع أوامر يمكن إلقائها عبر الصوت.

لقد أصبحت إدارة الأجهزة الذكية بالنسبة إلى النساء أسهل من ذي قبل، وذلك بفضل تشكيلة LG الواسعة من الأجهزة المزودة بدعم للشبكات اللاسلكية وتطبيق واحد SmartThinQ لإدارتها بالكامل، إنها مجرد واحدة من الطرق المبتكرة التي تسعى LG من خلالها إلى جعل حياة النساء في جميع أنحاء العالم أكثر سهولة، مما يمنحهن حرية الاستمتاع بالحياة.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد