Meg Whitman ستترك منصب الرئيس التنفيذي لشركة HP Enterprise في بداية العام القادم

على الرغم من كتابتها تغريدة في يوليو الماضي قائلة أنها لن تذهب إلى أي مكان

عندما كانت تبحث شركة أوبر (Uber) عن رئيس جديد كانت Meg Whitman الرئيس التنفيذي لشركة HP Enterprise، والرئيس التنفيذي السابق لكلاً من HP وeBay أحد أبرز المرشحين للمنصب، ولكنها قامت بالتغريد على حسابها بتويتر (Twitter) قائلة أنه مازال لديها العديد من الأشياء لكي تقوم بها في HPE وأنها لن تغادر الشركة لأي مكان آخر.

ولكن أعلنت شركة HP Enterprise يوم الثلاثاء أنها ستترك منصب الرئيس التنفيذي بالشركة في فبراير القادم وسيشغل المنصب Antonio Neri والذي سيلتحق بمجلس إدارة الشركة أيضاً.

وعلى الرغم من أن Whitman ستظل في مجلس إدارة الشركة إلا أنه يبدو أن دورها العام قد تقلص، من الرئيس التنفيذي ورئيسة شركة HP إلى رئيسة شركة HP والرئيس التنفيذي لشركة HP Enterprise، ولكنها الآن ستصبح مجرد عضوة في مجلس إدارة HPE.

يذكر أن شركة HP قد تم تقسيمها إلى شركتين في 2014، وهما شركة HP Inc. وهي عبارة عن قسم أجهزة الحاسب الآلي للمستخدمين، وشركة HP Enterprise التي تقدم الخوادم والبرامج والخدمات.

وكتبت Whitman في بيان صحفي: “لقد حان الوقت الآن إلى Antonio وجيل جديد من القادة أن يأخذوا زمام الأمور في HPE، ولدي ثقة كبيرة بأنهم سيواصلون بناء شركة كبيرة ستزدهر بقوة في المستقبل.”

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد