أبرز المحطات من مؤتمر مايكروسوفت في E3 2018

منها Halo Infinite, Gears 5, Fallout 76

يوم أمس أقامت مايكروسوفت مؤتمراً صحفياً ضمن فعاليات  E3 2018  والذي تضمن العديد من المفاجآت السارة والتي جذبت قلوب اللاعبين.

الشركة بدأت مؤتمرها بعرض تشويقي كشفت خلاله عن لعبة Halo Infinite التي ستركز على قصة ماستر شيف وبحسب رئيس اكسبوكس فإن هذه اللعبة ستقدم أفضل مغامرات هذه الشخصية.

كما كشفت الشركة عن جزء جديد من سلسلة فورزا وهو Forza Horizon 4 الذي ستجري أحداثه في بريطانيا وهو سيصدر في 2 أكتوبر المقبل للاكسبوكس ون والحاسب.

Capcom خلال المؤتمر كشفت عن لعبة Devil May Cry 5 التي ستصدر في 2019 وهي  ستستكمل أحداث Devil May Cry 4، كما تمكنت الشركة من خطف إعلان لعبة Shadows Die Twice لفريق  FromSoftware والتي كان من المتوقع أن تتم في مؤتمر سوني.

أكملت Microsoft سلسلة الحصريات عبر الإعلان عن ثلاث ألعاب جديدة ضمن سلسلة Gears of War وهي Gears of War 5 التي تقدم قصة من بطولة شخصية Kait ولعبة Gears Tactics وهي  لعبة استراتيجية الوقت الحقيقي (RTS) إلى جانب لعبة Gears Pop الخاصة بالجوالات.

وكان لافتاً في الحدث كشف فيل سبنسر رئيس اكسبوكس بأنهم يعملون على تصميم جهاز اكسبوكس القادم إلى جانب عملهم على تقديم خدمة بث تمكن اللاعبين من اللعب عبر منصاتهم أو حواسبهم أو حوالاتهم.

ألعاب الأندي كان لها نصيب كبير في المؤتمر حيث تم الكشف عن لعبة We Happy Few القادمة في شهر أغسطس و The Awesome Adventures of Captain Spirit وهي لعبة مجانية من مطور Life is Strange وتدور في نفس عالمها، والكشف عن محتويات إضافية جديدة للعبة Cuphead قادمة في 2019.

المزيد من CNET

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد