Okami HD والمزيد في قائمة أفضل ألعاب هذا الأسبوع

تعرف على أفضل الألعاب في القائمة

كان هذا الأسبوع من أكثر الأسابيع تشويقاً للكثير، ليس فقط بسبب ألعاب الفيديو وإنما لإطلاق الفيلم الجديد من سلسلة ستار وارز Star Wars: The Last Jedi.

ولكن سنركز حديثنا على الألعاب في مقالة اليوم، وأدناه سوف تجدون قائمة شاملة لأهم الألعاب التي صدرت خلال الأسبوع الفائت على المنصات الرئيسية، ونذكركم بوجود تخفيضات كبيرة على أسعار ألعاب ستار وارز للحاسب الشخصي.

  • Okami HD : ذكرى قديمة للبعض ونجاح كلاسيكي لآخرين، وبأية حال، الجميع سيرحب بعودة هذه اللعبة من جديد مع رسوم محسنة، والمزيد من المغامرات مع حيوان مميز وعالم تغزوه الألوان المائية الفريدة من نوعها.
  • Night in the Woods : لعبة المغامرات المميزة أصبحت متوفرة على الإكسبوكس ون هذا الأسبوع، وبالتالي هي فرصة جديدة لمن فاته إطلاقها السابق على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4.
  • Yooka-Laylee : حازت هذه اللعبة على تقييمات متفاوتة يوم صدورها، ولكن إطلاقها الجديد على Nintendo Switch يستحق الذكر، ويمكنكم فيها الاستمتاع بمغامرات على مجرى منصات متعددة وعودة قصيرة إلى ذكريات ألعاب N64 الكلاسيكية.
  • Oddworld: New and Tasty : تمتلك هذه اللعبة تصميم غريب بعض الشيء وأشكال مختلف عن العادة بالنسبة لشخصياتها، وتركز بالطبع على المغامرات وحل الألغاز، والآن أصبحت متوفرة على الهواتف الذكية لأنظمة الأندرويد و iOS.
  • PlayerUnknown’s Battlegrounds : إن كنت من حبين ألعاب الفيديو فبالتأكيد سمعت بأمر هذه اللعبة، والآن نؤكد رسمياً توافرها على منصة الإكسبوس ون بعد انتظار طويل، وباختصار، تضعنا هذه اللعبة في ساحة تنافسية كبيرة تتسع لنحو 100 لاعب وعليك النجاة فيها ومحاولة البقاء صامداً لوحدك حتى النهاية.

المزيد من CNET :

مقالات ذات صلة

اترك رد