Samsung تؤكد موعد الكشف عن Galaxy Note 8

لكن تحافظ على صمتها بالنسبة لموعد الصدور

كن على استعداد لرؤية هاتف Samsung الجديد في الشهر القادم، بعد أن أكد DJ Koh رئيس شركة Samsung خطتهم للكشف الكامل عن الهاتف الجديد Galaxy Note 8 في نهاية أغسطس، حسب ما نقله الموقع التايواني ePrice .

هذا وقد رفض Koh أن يقدم المزيد من المعلومات حول الموضوع وقرر أن يحافظ على صمته أمام الأسئلة الكثيرة التي تطالب بموعد محدد لهذا الإعلان والمنطقة التي سيتم فيها ذلك.

إلا أن الشائعات والتوقعات دائماً ما تحاول إفساد صمت الشركات، واليوم ذكرت العديد من التوقعات بأن تاريخ الإعلان سيكون بين 23 و 26 من أغسطس في مدينة نيو يورك الأمريكية.

لم يحدد Koh الأماكن التي سوف يطلق فيها الهاتف أولاً وإنما صرح عن تاريخ بدء بيع الجهاز في سبتمبر القادم وحتى اكتوبر، وفي الأغلب سوف يتوفر الجهاز في مناطق العالم بطريقة مماثلة لهواتف Samsung  الأخرى مثل Galaxy S8 الذي صدر أولاً في أمريكا وجنوب كوريا قبل باقي مناطق العالم.

يذكر أن هذه المرة الأولى التي تحدث فيها رئيس الشركة بشكل مباشر عن هاتف Galaxy Note 8، فقد صرح في يناير الماضي أن الشركة تخطط لهاتف Galaxy Note جديد على الرغم من الفشل الذريع للإصدار السابع من سلسلة الهواتف هذه، وربما إطلاق Galaxy Note 8 أمر حتمي لتغيير وجهة نظر المستخدم الحالية عن جودة Galaxy Note فهو فرصة الشركة الوحيدة لمعالجة هذه المشكلة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد