ظهور معلومات جديدة عن محمول مايكروسوفت القابل للطي

وصور تبين تصميمه

سمعنا الكثير مؤخراً حول نية مايكروسوفت تقديم جهاز محمول قابل للطي تماشي فيه شركات صناعة الهواتف التي تعمل هي الأخرى على هواتف قابلة للطي مثل هاتف Galaxy X الذي يقال بأن سامسونج تعمل عليه حالياً.

surface-andromeda-render-d-breyer

 


David Breyer (@D_Breyer), screenshot by CNET

 

بالرغم من كل التسريبات عن هذا الجهاز المحمول والذي قيل بأنه يحمل الاسم Andromeda مازالت مايكروسوفت تتكتم عن تفاصيله، لكن اليوم كنا مع تقرير إعلامي احتوى على معلومات خاصة بهذا الجهاز مستقاة من وثائق تظهر بأنه سيكون عبارة عن جهاز لوحي قابل للطي وهو صغير الحجم حيث يمكن أن يوضع في الجيب بعد طيه.

ويقول التقرير بأن هذا الجهاز اللوحي قد يتمكن من تشغيل تطبيقات مثل Edge و Photos  إلى جانب دفتر ملاحظات وربما يحوي دعم للاتصال الخلوي.

ويؤكد التقرير بأن العمل على Andromeda مازال في مراحلة الأولية ويمكن أن تقوم الشركة بإيقافه بحال وجدت أنه لا يتماشى مع تطلعاتها كما فعلت مع جهاز Surface Mini.

هذا وكان تقرير آخر قد انتشر سابقاً مبني على وثائق تبين بأن مايكروسوفت تقدمت ببراءات اختراع تخص ذلك المشروع ليتبين بأنه يحمل ثلاث شاشات وهي شاشتي عرض كبيرتين على جانبي الجهاز، و فى المنتصف شاشة صغيرة تقوم بعرض بعض المعلومات مثل الوقت وأزرار التحكم الافتراضية، والرسائل والتنبيهات والمكالمات.

أدناه تجدون صور كانت قد نشرت العام الماضي والتي تم تصميمها اعتماداً على براءات الاختراع التي سجلتها مايكروسوفت للجهاز،

المزيد من CNET

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد