Tim Cook يتذكر وفاة Steve Jobs في الذكرى السنوية السادسة لوفاته

احتفل Tim Cook من خلال تغريدة بذكرى وفاة الرئيس التنفيذي السابق للشركة Steve Jobs

كتب الرئيس التنفيذي Tim Cook تغريدة لتكريم وفاة Steve Jobs في الذكرى السنوية السادسة لوفاته.

وتعد الست سنوات هو العمر الافتراضي لبعض الأجهزة التقنية ولكن أثر Steve Jobs مازال موجوداً، حيث توفي مؤسس الشركة الأكثر ربحية في العالم في 5 أكتوبر 2011 بعد معركة طويلة مع سرطان البنكرياس، وعن عمر يناهز 56 عام.

وكان يتميز Jobs بأنه قائد يتمتع بشخصية كاريزمية ومثيرة للجدل في الوقت نفسه، وكان محبوباً من الكثيرين (بما فيهم الملايين من عشاق شركة أبل (Apple) على مستوى العالم)، وكان معروفاً لاهتمامه بالتفاصيل وبحالته المزاجية التي لم تكن جيدة في كل الأوقات.

وفي تغريدته، استخدم Tim Cook جزء من نفس الاقتباس الذي أخذه من كلام Steve Jobs والذي استخدمه الشهر الماضي عند تقديم iPhone 8، iPhone 8 Plus وiPhone X في مسرح أبل (Apple) الجديد Steve Jobs.

هناك الكثير من الطرق لكي تصبح شخص، ويعبر بعض الناس عن تقديرهم العميق بطرق مختلفة، ولكن إحدى الطرق التي أعتقد أن الناس يستخدمونها بكثرة في التعبير عن تقديرهم لبقية البشرية هو القيام بشيء رائع وإظهاره للجميع، ولكن لن يتفق معك كل البشر، ولن تسلم عليهم جميعاً ولن تسمع لحكاياتهم أو تحكي لهم حكاياتك، ولكن بطريقة ما فإن قيامك بشيء ما مع قدر كبير من الرعاية والحب، فهي وسيلة للتعبير عن تقديرنا العميق، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون صرحاء مع أنفسنا، ونتذكر ما هو مهم حقاً بالنسبة لنا، وهذا ما سيحافظ على أبل (Apple).

ويمكنك الاستماع إلى مقدمة مؤتمر الشركة من هنا.

اقرأ أيضاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد