Wicked Audio تعلن عن مجموعة سماعات رأس اقتصادية جديدة

من ضمن السماعات سماعات Earbud لاسلكية تماماً بسعر 75 دولار

تعد شركة Wicked Audio أحد الشركات التي تهدف إلى إنتاج سماعات رأس اقتصادية بسعر في متناول الجميع، فكل سماعة من هذه السماعات يبلغ سعرها أقل من 100 دولار بما في ذلك سماعتها الجديدة اللاسلكية تماماً The Arq والبالغ سعرها 80 دولار، ومن المخطط إصدارها في ربيع 2018.

وتم برمجة كل سماعة من السماعتين الخاصتين بـ The Arq على أنها سماعة رئيسية لاتصال أفضل مع الهاتف وأيضاً يأتي حامل الشحن ببطارية 2600 مللي أمبير والتي يمكنك استخدامها لشحن أجهزة أخرى وليس فقط السماعات اللاسلكية.

أما بالنسبة لعمر البطارية فتبلغ ثلاثة ساعات وهو معدل متوسط بالنسبة لهذا النوع من السماعات، ويوفر حامل الشحن أيضاً 60 ساعة إضافية وذلك وفقاً للشركة المصنعة، وتأتي السماعات مقاومة للعرق وتم تصميم السدادات الخاصة بهم للدخول إلى أذنيك بالكامل مما يعني أن هذه السماعات عازلة للضوضاء.

وأعلنت الشركة أيضاً عن Enix البالغ سعرها 60 دولار، وهي سماعة بلوتوث بالحجم الكامل مع صوت جهير محسن وتصميم مسطح قابل للطي، وهناك أيضاً Hum 1000 الجديدة بسعر 100 دولار وهي سماعة بلوتوث بالحجم الكامل مع ميزة إلغاء الضوضاء، وسماعة Shred 2 بسعر 50 دولار وهي سماعة لاسلكية رياضية.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

اترك رد